الرئيسية / أخبار محلية / منظمة “اتحاد المكاتب الثورية” (URB) تطلق حملةً لتشجير جبل مدينة كفرنبل بريف إدلب

منظمة “اتحاد المكاتب الثورية” (URB) تطلق حملةً لتشجير جبل مدينة كفرنبل بريف إدلب

أطلقت منظمة “اتحاد المكاتب الثورية” (URB) العاملة في ريف إدلب الجنوبي حملة تشجير في جبل مدينة كفرنبل، وذلك بهدف زيادة المساحات الخضراء في المدينة وإضفاء الوجه الحضاري.

وتأتي حملة التشجير هذه في جبل المدينة من أجل أن يكون هناك حديقة ومنتزهاّ للمواطنين في المدينة لإبعادهم عن أجواء الحرب والقصف.

“أحمد البيوش” لفرش اونلاين: “قامت منظمة اتحاد المكاتب الثورية “URB” بحملة لتشجير جبل مدينة كفرنبل والهدف من التشجير أن تكون حديقة لأهالي المدينة لإبعادهم عن أجواء الحرب التي تشهدها سوريا منذ سنوات وتعتبر هذه الخطوة هامَّة للروح المعنوية لدى أهالي المدينة ولإضفاء الوجه الحضاري للمدينة وتأتي كخطوة لإحياء روح الفريق الواحد لكادر المنظمة.

“علي الدندوش” أحد العاملين في منظمة “URB” لفرش اونلاين: “نحن مجموعة شباب نعمل لدى منظمة اتحاد المكاتب الثورية قمنا اليوم بحملة تشجير لجبل مدينة كفرنبل نظراّ للقطع الجائر الذي لحق بالأشجار، إن كان للتدفئة أو حتى لأسباب أخرى ونحن نعمل من أجل أن تكون خطوة أولى لحملات أخرى في باقي مناطق المحافظة بهدف بقاء المحافظة خضراء كما عهدناها”.

التشجير هي عملية زيادة المساحات الخضراء داخل المدينة والمناطق السكنية وذلك عن طريق غرس العشرات من الشجيرات الصغيرة والغراس ضمن خطة زراعية واضحة تتناسب مع المكان جغرافيَّاَ ومناخيَّاَ.

بعيداً عن أجواء الحرب والقصف في مدينة كفرنبل، وبروح الفريق الواحد قامت منظمة اتحاد المكاتب الثورية بحملة لتشجير جبل مدينة كفرنبل لزيادة المساحات الخضراء ولإضفاء رونق جديد في المدينة