تقارير

منظمةُ “URB” تعرضُ مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الهواءِ الطلق

يعرضُ ملعبُ كرة القدم في مدينة كفرنبل والتابع لمنظمة اتحاد المكاتب الثوريَّة “URB” والكائن في الحيِّ الشرقيِّ من المدينة مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك عن طريق شاشة الإسقاط.

وقامت المنظمةُ بافتتاح الفرعِ الأوَّل من مشروع ” “URB SPORT CAFFE في مدينة كفرنبل على أن يتمَّ افتتاح فرعين إضافيين في كلِّ من مدينة معرَّة النعمان وسراقب، لعرض مباريات الدوري الأوربي.

مديرُ مشروع “URB SPORT CAFFE” الأستاذ “أسامة السبع” في حديثٍ خاصٍّ لفرش أون لاين: “قامت منظمةُ اتحاد المكاتب الثوريَّة بافتتاح مشروعٍ جديدٍ وهو يخصُّ المجال الرياضي والشباب بالدرجة الأولى، ويهدفُ المشروعُ إلى عرضِ مباريات دوري أبطال أوروبا في الهواء الطلق وخصوصاً في هذه الأيَّام الربيعيَّة وتحضيراً لعرض مباريات كأس العالم القادمة”.

وأضاف السبع:” قمنا قبل أيَّامٍ قليلةٍ بافتتاح المركز الأوَّل في مدينة كفرنبل وسيتم خلال الفترة المقبلة افتتاح بقيَّة المراكز في كلٍّ من معرَّة النعمان وسراقب.

كما يعرفُ الجميعُ أنَّ محافظة إدلب عاشت خلال الفترة الماضية لحظاتٍ عصيبةٍ وهذا ما أدخل المدنيين في حالةٍ من اليأس، ونهدفُ خلال هذا المشروع إلى تحفيز الشباب بالدرجة الأولى على الاهتمام بالمجالِ الرياضي وإخراجهم من الحالة التي يعيشونها”.

شهد مركز كفرنبل إقبالاً كبيراً من فئة الشباب وذلك بهدفِ حضور المباريات وللترويح عن أنفسهم.

“يوسف العبد الله” أحدُ مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني والَّذي حضر المباراة قال لفرش أون لاين: سمعتُ من أحد أصدقائي أن ملعب راديو فرش عرض مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فقمت بالحضور أنا وأصدقائي لتشجيع مدريد ومشاهدة المباراة”.

يذكر أنَّ منظمة اتَّحاد المكاتب الثورية “URB” قامت بالعديد من المشاريع الخدميَّة في ريف إدلب الجنوبي والتي تخدم المواطنَ ومنها الطبيَّةُ والإعلاميَّةُ والتنمويَّة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى