الرئيسية / تقارير محلية / الشرطة الحرة تطلقُ مبادرة لدعم العملية التعليمية والامتحانية في بلدة حيش بريف إدلب الجنوبي

الشرطة الحرة تطلقُ مبادرة لدعم العملية التعليمية والامتحانية في بلدة حيش بريف إدلب الجنوبي

جهودٌ مكثفةٌ يقدمها مركزُ الشرطة الحرَّة في بلدة حيش بريف إدلب من خلال تقديم العديد من الخدمات لأهالي البلدة كان آخرها الدَّعم اللَّوجستي لستة مدارس من أجل الامتَّحان الَّذي يقدم عليه أكثر من 2500 طالبٍ وطالبة.

“أحمد اليوسف” إعلاميٌّ في مركز شرطة حيش الحرَّة في حديثٍ خاصٍّ لفرش أونلاين:” قمنا نحنُ مركزُ الشرطة الحرَّة في بلدة حيش في مبادرة عملٍ تعليميٍّ امتحانيٍّ في مدارس البلدة، وعملنا على تأمين وطباعة الكُرَّاس لأكثر من ستَّة مدارس (تعليم ابتدائي وإعدادي وثانوي)، حيث تجاوز مجموع الطلاب 1500 طالب، وتعاني هذه المدارس من قلَّة الدعم من قبل المنظمات المعنية بالتعليم، ونظراً لقلة الدعم قرر المركز دعم المدارس خلال الفترة الإمتحانية التي تعدُّ من أصعب الفترات خلال العام الدراسي”.

أهالي بلدة حيش أبدوا ارتياحهم لهذه المبادرة الَّتي بدورها تساعد على نهوض التعليم، ووجَّهوا نداءً لباقي الفعاليَّات للقيام بمبادرة مماثلة.

الناشط الإعلامي “محمد العلي” يتحدَّثُ لفرش أونلاين:” المبادرة الَّتي قام بها عناصر الشُّرطة الحرَّة كانت مهمَّة جداً لتقديم الدعم للقطَّاع التعليمي لأنَّه يعاني من نقص الدعم اللوجستي، وننتظرُ من باقي الفعاليات تقديم المزيد من الدعم للبلدة”.

مبادرة تقديم الدَّعم اللوجستي للمدارس هي واحدةٌ من الخدمات الأخرى التي يقدمها عناصر الشرطة في البلدة بالتعاون مع جميع المؤسسات الخدمية في البلدة منها المساهمة في مشروع الإنارة الليلة وتنظيم السير.