الرئيسية / أخبار الرياضة / صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم في الدوري الإنجليزي

صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالموسم في الدوري الإنجليزي

فاز النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والتي تقدمها الشركة الراعية للمسابقة، بعد فوزه بجائزتي أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين وكتّاب كرة القدم في انجلترا.

وسجل صلاح، اليوم الأحد، هدف ليفربول الأول في شباك برايتون، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري وصنع الهدف الثالث، ليقترب من حسم لقب الهداف أيضا بعد رفع رصيده إلى 32 هدفا.

وأصبح صلاح، 25 عاما، الهداف في موسم واحد بتاريخ الدورى الانجليزى بنظام 38 جولة وبالتحديد منذ عام 1992، ليكسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثي آلان شيرار، وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز.

كما سجل صلاح 44 هدفا، حتى الآن، مع ليفربول في كل البطولات التي شارك فيها هذا الموسم، متساويا مع الهولندي رود فان نيستلروى، ومازالت هناك فرصة لزيادة الأهداف في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو/ آيار في أوكرانيا.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط على تشيلسى صاحب المركز الخامس.