الرئيسية / أخبار الرياضة / هزيمة قاسية لتونس من بلجيكا في المونديال

هزيمة قاسية لتونس من بلجيكا في المونديال

تلقى المنتخب التونسي، اليوم السبت، هزيمة قاسية من نظيره البلجيكي بهدفين لخمسة أهداف، في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

بذلك، ارتفع رصيد بلجيكا إلى 6 نقاط في الصدارة لتنتزع بطاقة العبور إلى ثمن النهائي، فيما تذيل التوانسة المجموعة بلا رصيد من النقاط.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب بلجيكا، حيث بحثوا بشتى الطرق عن فرصة تسجيل هدف التقدم، وهو ما تحقق في الدقيقة السادسة عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها إيدين هازارد في المرمى مسجلا الهدف الأول، وفي الدقيقة 16 أضاف روميلو لوكاكو الهدف الثاني، ولم يمر على الهدف الثاني طويلا، لتمكن «نسور قرطاج» من تقليص النتيجة وتسجيل هدف.

فيما جاء الهدف الثالث لبلجيكا عن طريق لوكاكو في الدقيقة 48، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 51 عندما تهيأت الكرة إلى هازارد لينفرد بالحارس التونسي ويضع الكرة بسهولة في المرمى.

واستمر مسلسل إهدار الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، إلى أن جاءت الدقيقة 90 ليحرز ميشي باتشواي الهدف الخامس عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في الشباك.

وقبل نهاية المباراة مباشرة جاء الهدف الثاني لتونس في الدقيقة 93 عن طريق وهبي الخزري الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية في المرمى.