الرئيسية / تقارير / تقارير محلية / نادي كفرنبل الرياضي وبرعاية جمعية “الهدى الخيرية” يقيم البطولة التنشيطية في لعبة الشطرنج لرفد صفوفه

نادي كفرنبل الرياضي وبرعاية جمعية “الهدى الخيرية” يقيم البطولة التنشيطية في لعبة الشطرنج لرفد صفوفه

أقام نادي كفرنبل الرياضي اليوم الخميس برعاية جمعية الهدى الخيرية في مدينة كفرنبل البطولة التنشيطية في لعبة الشطرنج وذلك بهدف رفد صفوفه بلاعبين جدد من جميع الفئات العمرية لخوض المنافسات الودية بين العديد من الأندية في محافظة إدلب.

السيد” محمد الحلاق ” عضو إدارة نادي “كفرنبل الرياضي” في مدينة كفرنبل يقول في حديث خاص لموقع فرش أونلاين :” أقمنا اليوم برعاية جمعية الهدى الخيرية وإشراف نادي كفرنبل بطولة تنشيطية في لعبة الشطرنج لجميع الفئات العمرية من أطفال وشباب ورجال من أجل اختيار ورفد النادي بلاعبين جدد ومن جميع الفئات من أجل خوض المنافسات الودية الخارجية وعلى مستوى بقية الأندية الرياضية في مدن وبلدات محافظة إدلب والشمال السوري المحرر بشكل عام، علما بأن نادي كفرنبل الرياضي يحتل المرتبة الأولى على مستوى محافظة إدلب وأرياف حماة وحلب “.

تستمر البطولة على مدار يومين متتالين ويشارك في هذه البطولة التنشيطية في لعبة الشطرنج أربعة عشر متسابقاً يخوض كل منهم ثلاثة جولات في كل يوم على أن يصل في المرحلة الأخيرة من هذه المسابقة متسابق واحد ليحصل على المرتبة الأولى ويليه متسابقان في المرتبة الثانية والثالثة، كما وسيتم في نهاية هذه البطولة تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل بجائزات مادية على أن ينضموا لنادي كفرنبل الرياضي من أجل المشاركة في البطولات المستقبلية.

يشارك في هذه البطولة مختلف الفئات العمرية من أطفال وشباب ورجال في مدينة كفرنبل من أجل الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى وتمثيل نادي مدينتهم في البطولات المستقبلية.

الشاب “فراس الحلاق “أحد المشاركين في هذه البطولة يقول في حديث خاص لفرش أونلاين: “ألعب الشطرنج منذ طفولتي شاركت في العديد من البطولات في المدارس وحتى في الجامعة ومن المعروف أن لعبة الشطرنج هي لعبة الأذكياء إذ تعتمد على الذكاء والفطنة والفكر والحنكة، أشارك اليوم في هذه البطولة من أجل تنشيط ذاكرتي ومن أجل الفوز وتمثيل نادي مدينتي في المسابقات القادمة “.

لانتقاء ورفد صفوف نادي كفرنبل الرياضي للشطرنج بلاعبين جدد من مختلف الفئات العمرية، أقام اليوم نادي كفرنبل الرياضي البطولة التنشيطية لاختيارهم بعد التأهل واجتياز البطولة.

حمزة العبدالله