الرئيسية / تقارير محلية / انطلاق دوري لكرة القدم بدورته الخامسة على أرضية ملعب “urb” جنوبي إدلب

انطلاق دوري لكرة القدم بدورته الخامسة على أرضية ملعب “urb” جنوبي إدلب

انطلق يوم الاثنين الموافق ل 22/10/2018 الدوري الخامس لكرة القدم لمجموعات الرجال والمخضرمين على أرضية ملعب urb” “التابع لمنظمة “اتحاد المكاتب الثورية “في مدينة كفرنبل جنوبي إدلب.

“مصطفى الجلل” عضو اللجنة المنظمة للدوري في ملعب urb” “يقول في حديث خاص لفرش أونلاين: ” يستضيف ملعب “urb” اليوم الإثنين الدوري الخامس لكرة القدم لفرق الرجال والمخضرمين، ويضم كل دوري عدد من الفرق التي تتنافس فيما بينها للوصول إلى المرحلة النهائية والتأهل للمباراة النهائية في نهاية هذا الدوري، وسيقام في كل يوم ثلاث مباريات، وسيتم في نهاية الدوري تقديم جوائز لأصحاب المركزين الأول والثاني “.

يشارك في هذا الدوري ثمانية فرق لدوري المخضرمين وتسعة عشر فريقاً لدوري الرجال من عدة فرق رياضية في مدينة كفرنبل وبعض الفرق من البلدات المجاورة، على أن تبدأ أولى المباريات للدوريين يوم الاثنين الموافق ل 22/10/2018وتنتهي في 16/11/2018.

تجري في كل يوم من أيام الدوري ثلاث مباريات، مباراة لدوري المخضرمين ومباراتان لدوري الرجال، ويقسم الدوري إلى ثلاث مراحل، ربع نهائي ونصف نهائي، والمرحلة النهائية، والتي ستجمع الفرق التي تأهلت إلى المباراة النهائية للمنافسة على الكأس والفوز باللقب، وسيتم في نهاية الدوري تكريم الفرق الأولى والثانية.

ويضيف الأستاذ “مصطفى الجلل” في حديث خاص لفرش اونلاين:” يمتد الدوري على مدة خمسة وعشرون يوما ويتخلل هذه المدة يومان فقط للاستراحة، وبعدها يستمر الدوري للوصول إلى المرحلة النهائية، وسيتم التنافس بين الفرق التي وصلت إلى المرحلة النهائية فقط من أصل سبعة وعشرون فريقا يتنافس للوصول إلى النهائي “.

وشهد الملعب مع انطلاقة المباراة الافتتاحية إقبالا من قبل الأهالي والمشجعين لمشاهدة المباريات ولتشجيع فرقهم، حيث يعتبر الملعب مقتبلا للأهالي للترويح عن أنفسهم ولمشاهدة المباريات وقضاء بعض الوقت بعيدا عن الأعمال والأشغال اليومية، حيث شهد الملعب خلال الدوريات السابقة توافد الآلاف من الأهالي لمشاهدة المباريات ولتشجيع فرقهم المفضلة.

المواطن “إبراهيم العكل ” يقول في حديث خاص لفرش اونلاين: ” في كل دوري أذهب إلى الملعب لمشاهدة المباريات ولقضاء بعض الوقت بعيدا عن مشاكل الحياة وهمومها، وللترويح عن نفسي بعد العودة من العمل، والأهم من كل ذلك لتشجيع فريق التعاون “.

يذكر بأن ملعب ” urb” استضاف العديد من الدوريات الرياضية خلال الأشهر السابقة، بحضور جماهيري كبيرا من قبل الأهالي في مدينة كفرنبل والقرى والبلدات المجاورة لحضور المباريات ولقضاء الوقت بعيدا عن هموم الحياة ومشاكلها.

حمزة العبد الله (كفرنبل-إدلب)