أخبار سوريا

الهيئةَ المدنية بمدينةِ الأتارب تلغي الطرقَ الفرعية في المدينة

قامت “الهيئة المدنية” في مدينة الأتارب اليوم الأحد 9-12-2018، بإغلاقِ الطرقاتِ الفرعية في المدينةِ، بهدفِ ضبطِ الحالةِ الأمنية التي طالت المدينةِ من تفجيراتٍ بالعبواتِ الناسفةِ والعثورِ على ألغامٍ وقنابلَ موقوتةٍ داخلَ المدينة.

وقالَ رئيسُ مخفرِ الشرطة الحرة “أحمد مصطفى مكسور” لفرش أونلاين:” بناءً على رأي الهيئة الاستشارية والشرطة الحرة والقوى الأمنية قررنا إغلاق بعض الطرق الفرعية والطرق الزراعية في المدينة، بعد تردي الحالة الأمنية فيها، وتم وضع الحواجز على الطرق الرئيسية المؤدية للمدينة لمعرفة الداخلِ والخارجِ منها، وقمنا بتكثيف الدوريات الليلية في المدينة، حيث أنّ الهدف الأكبر من هذهِ العملية هو المحافظة على أمن المدنيين المتواجدين بداخلها”.

وأضاف رئيس المجلس المحلي للمدينة “علي الحنتش” في حديث خاص لفرش أونلاين:” إنَّ الهدف الرئيسي للعملية الأمنية الجارية في مدينة الأتارب هو حماية المدينة والمدنيين من عمليات التفجير التي طالت البنى التحتية داخل المدينة”.

هذا ويشهدُ الشمالُ السوري المحررُ عامةً ًومدينةَ الأتارب خاصة في الفترةِ السابقة، عمليات تفجيرٍ بعبواتٍ ناسفة، ومحاولاتِ اغتيالٍ استهدفَ فيها قياديون في الجيشِ الحر والكتائب الإسلامية، ما أسفرَ عن وقوعِ عشرات الشهداءِ والجرحى بصفوفِ المدنيين والعسكريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى