الرئيسية / أخبار الرياضة / المنتخب السعودي يفوز برباعية والعراق يقلب الطاولة في الثواني الأخيرة من المباراة ضمن بطولة كأس آسيا

المنتخب السعودي يفوز برباعية والعراق يقلب الطاولة في الثواني الأخيرة من المباراة ضمن بطولة كأس آسيا

استفتح المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء، مشواره في كأس آسيا لكرة القدم لعام 2019 بفوز كبير على نظيره الكوري الشمالي في مباراة في مدينة دبي، ضمن المجموعة الخامسة.

وسجل اللاعب السعودي هتان باهبري الهدف الأول في الدقيقة 28 بتسديدة في الزاوية البعيدة للمرمى، وعزز المدافع محمد آل فتيل النتيجة بهدف آخر في الدقيقة 36، وضاعف القائد النتيجة في الدقيقة 70 من الشوط الثاني، ليختتم اللاعب فهد المولد الرباعية بهدف جميل بالقدم اليسرى قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

ومن جهة أخرى قلب المنتخب العراقي الطاولة على نظيره الفيتنامي بهدف قاتل في الثواني الأخيرة للمباراة لتنتهي 3-2، على ملعب “مدينة زايد” الرياضية.

قلب المنتخب العراقي تأخره بهدف أمام نظيره الفيتنامي إلى فوز قاتل 3-2 اليوم الثلاثاء على ملعب “مدينة زايد” الرياضية، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الآسيوية لكرة القدم في الإمارات.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن إيران المتصدرة التي اكتسحت اليمن بخماسية نظيفة أمس الاثنين.