أخبار سوريا

شهداء وجرحى بقصف قوات نظام الأسد على مناطق متفرقة بريفي ادلب وحماة

استشهد طفلان وأصيب عدد آخر صباح اليوم الأربعاء، إثر قصف قوات نظام الأسد، بالمدفعية الثقيلة، قرية العنكاوي بريف حماة الغربي

وأفاد مراسل فرش أون لاين، أن قوات نظام الأسد، قصف بالمدفعية الثقيلة، قرية الحويجة والعنكاوي والصهرية بريف حماة الغربي، ما تسبب في استشهاد طفلين إثنين وإصابة آخرين، بالإضافة الى أضرار مادية أخرى.

وأضاف أن قوات نظام الأسد والقوات الروسية المتمركزة في ريف حماة الشرقي، استهدفت بالصواريخ والمدفعية الثقيلة مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، دون أنباء عن إصابات.

وتزامن القصف مع تحليق مكثف لطائرة الاستطلاع الروسية العملاقة (لبجعة)، برفقة طائرة حربية، في أجواء محافظة ادلب، وذلك بحسب مراصد حركة الطيران في المناطق المحررة.

ومن جهتها استهدفت فصائل الجيش الحر، بصواريخ الفيل تجمعات قوات نظام الأسد في قرية الرصيف بريف حماة الغربي رداً على قصف المدنيين في المناطق المحررة.

وتتعرض محافظة إدلب وشمال مدينة حماة لقصف مدفعي وصاروخي متكرر من قبل قوات النظام وروسيا، وشاركت طائرات النظام الحربية بالقصف مؤخرًا، ما أسفر عن قتلى وجرحى بين المدنيين، رغم أنها مشمولة بالاتفاق الروسي التركي الذي يتضمن إيقاف القصف على المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى