أخبار سوريا

ارتفاع حصيلة شهداء مجزرة كفرنبل إلى 11 شهيداُ و30 جريحاً جراء قصف عنقودي طال السوق الشعبي

ارتفعت حصيلة شهداء مجزرة مدينة كفرنبل إلى 11 شهيداً وأكثر من 30 جريحا كحصيلة أولية، بالإضافة الى 5 مفقودين، إثر قصف لقوات نظام الأسد المدينة صباح اليوم.

وأفاد مراسل فرش أونلاين، أن قوات نظام الأسد المتمركزة في بلدة أبو دالي بريف إدلب الشرقي، استهدفت سوق مدينة كفرنبل بعدد من الصواريخ المحملة بالقنابل العنقودية، ما تسبب في استشهاد 11 مدنيا وعشرات الجرحى، في حين ما يزال بعض الشهداء مجهولي الهوية ولم يتم التعرف عليهم حتى هذه اللحظة.

وأضاف المراسل، أن القنابل العنقودية انتشرت في معظم أحياء المدينة، وسارعت فرق الدفاع المدني والمنظومات الإسعافية، لنقل المصابين، حيث يقدر عددهم بالعشرات وعدد الشهداء قابل للزيادة بسبب كثرة المصابين وتفاوت جراحهم.

في سياقٍ ذا صلة، استهدفت قوات نظام الأسد المتمركزة في قرية أبو دالي، الأحياء الشرقية لمدينة معرة النعمان، ما أسفر عن استشهاد شاب وجرح أربعة آخرين.

كما واستهدفت قوات نظام الأسد بالمدفعية الثقيلة، مدينة خان شيخون ومدينة سراقب وبلدة خان السبل، بريف ادلب الجنوبي، دون ورود أنباء عن إصابات.

ويشهد ريفا إدلب وحماة الغربي والشمالي في الآونة الاخيرة قصفاً مدفعياً من قبل قوات نظام الأسد، ما يسفر عن شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى