تقارير

انطلاق دوري الشهيديين رائد الفارس وحمود جنيد على أرضية ملعب URB

انطلق مساء يوم أمس الأربعاء الثالث من شهر نيسان دوري الشهيديين رائد الفارس وحمود الجنيد لكرة القدم وذلك على أرضية ملعب URB”” الكائن في مدينة كفرنبل جنوبي إدلب.

وافتتح الدوري بمنافسة جمعت كلا من فريقي العمال والمشفى ضمن دوري المخضرمين، وانتهت المباراة الأولى بفوز فريق العمال ب 4 أهداف مقابل هدف واحد لفريق المستشفى.

مصطفى الجلل عضو اللجنة المنظمة للدوري في ملعب “URB” يقول في حديث لفرش أونلاين:” انطلق يوم أمس الأربعاء  دوري جديد لكرة القدم بنسخته السادسة، ويحمل الدوري اسم الشهيدين رائد الفارس وحمود الجنيد وذلك على أرضية ملعب ال ” “URB، وابتدأ اليوم الأول من هذا الدوري بمنافسة جمعت فريقي العمال والمشفى ضمن دوري المخضرمين، وفي اليوم الأول أقيمت ثلاثة مباريات”.

وأضاف “الجلل” في حديثه بأن الدوري سيضم خمس عشر فريقا ضمن دوري المخضرمين واثنا عشر فريقا ضمن دوري الرجال، وبالنسبة لدوري المخضرمين تم تخصيص يومي الأربعاء والخميس للمباريات ضمن هذا الدوري.

وبعد انتهاء المباراة الأولى التي جمعت فريقي العمال والمشفى وانتهت بفوز فريق العمال على منافسه بأربعة أهداف مقابل واحد انطلقت مباراتين إضافتين ضمن دوري المخضرمين، وتنافس في المباراة الثانية فريقي “الكسريا” و ” المديرية” وحسمت النتيجة لفريق الكسريا بثلاثة أهداف مقابل هدفان لفريق المديرية وجمعت المباراة الثالثة فريقي الاتقان والمعرة وانتهت بفوز الاتقان بسبعة اهداف مقابل ستة لفريق المعرة.

جمال العبود المسؤول عن الملعب التابع لمنظمة اتحاد المكاتب الثورية يقول لفرش أونلاين:” قمنا يوم الأمس في ملعب URB بافتتاح دوري الشهيديين رائد الفارس وحمود جنيد لكرة القدم، وسيتم خلال هذا الدوري استضافة مباريات ضمن فئتي المخضرمين والرجال، ويتنافس خمسة عشر فريق ضمن دوري المخضرمين واثنا عشر فريقا ضمن دوري الرجال”.

أحد الاعبين في فريق العمال يقول لفرش أونلاين:” انطلق يوم الأمس دوري كرة القدم على أرضية ملعب ال urb، وقمنا بافتتاح المباراة الافتتاحية التي جمعتنا مع فريق المشفى، وكان الفوز من حليفنا، وأشكر القائمين على الملعب وكل من حضر من جمهور فريقنا”.

وشهد انطلاق الدوري إقبال من قبل المواطنين في المدينة ومن مشجعي الفرق المتنافسة لحضور المباريات ولتشجيع الفرق.

وسبق أن استضاف الملعب العديد من دوريات كرة القدم التي شاركت فيها العديد من فرق كرة القدم والأندية الرياضية من العديد من القرى والبلدات في ريف إدلب، وأطلق على هذا الدوري اسم دوري الشهيدين رائد الفارس وحمود الجنيد تيمنا بهما وذلك بعد عدة أشهر على استشهادهما على أيدي مجهولين وسط مدينة كفرنبل.

حمزة العبد الله( كفرنبل –إدلب)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى