الرئيسية / تقارير محلية / نادي كفرنبل الرياضيّ ينظم أوّل بطولة للسباحة الحرّة في ريف إدلب

نادي كفرنبل الرياضيّ ينظم أوّل بطولة للسباحة الحرّة في ريف إدلب

محمد السطيف (كفرنبل، ادلب)

نظَّم نادي كفرنبل الرياضيّ وبحضورٍ رسميٍّ من أعضاء النادي ومشاركة السبَّاح السُّوري الدُّولي “أحمد العقدة” أمس السبت، أوَّل بطولة للسباحة الحرّة في مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وبحسب القائمين على البطولة، إنّ البطولة تتضمَّن سباقين أحدهما سباق 25 متراً، والأخر 50 متراً، بمشاركة 19 سبَّاحاً، بينهم أربعة أطفال، حيث كانت مدَّة البطولة أربع ساعات، تخلَّلتها عدّة استراحات للمتنافسين، وعقب انتهاء البطولة تمَّ تكريم الفائزين وتسليمهم جوائز نقديَّة.

السبَّاح السُّوري العالمي “أحمد العقدة” لفرش أونلاين: “اكتسبت بعض الخبرة في مجال السِّباحة، بعد مشاركتي في تنظيم عدّة بطولات في قطر، وأحببت مشاركة خبرتي مع أبناء مدينتي، فأقمنا بطولة مصغّرة للسباحة الحرِّة بالتعاون مع نادي كفرنبل الرِّياضي، ضمن منظومة “السِّباحة للجميع” أطلقها الاتحاد الدوليّ للسِّباحة”.

“عبد الكريم المحمد” أحد المتسابقين والحائزُ على المركز الأوَّل في سباق 50 متراً يقول: “كانت البطولة تجربةً رائعةً بالنسبة لي، خاصَّة أنها الأولى من نَّوعها في الشمال السوري المحرر، وكانت مجرياتها مليئة بالتَّشويق والحماس في جميع السِّباقات، كما حضرت الروح التَّنافسية بين السبَّاحين، في أجواء ملأها الودُّ والروح الرياضية بين المتنافسين”.

 

أقيمت البطولة في تجاهلٍ تامٍّ لسبع سنواتٍ عاشها السوريون تحت القصف والقتل والتشريد، ليعود بها جزءٌ من الحياة، كان قد فقد خلال الحرب الدائرة في البلاد.