أخبار سوريا

شهداء وجرحى مدنيون بقصف جوي لطائرات العدوان الروسي على بلدات ريف ادلب الجنوبي

استشهد خمسة مدنيين وجرح عدد اخر اليوم السبت، جراء قصف جوي من قبل الطائرات الحربية التابعة للعدوان الروسي والمروحية التابعة لنظام الأسد على بلدات وقرى متفرقة بريف ادلب الجنوبي.

وأفاد مراسل فرش اونلاين، أن الطيران الحربي التابع للعدوان الروسي استهدف بلدة بديتا بريف ادلب الجنوبي، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة مدنيين من بينهم طفلين وامرأة.

وأضاف المراسل، أن طيران العدوان الروسي استهدف بالصواريخ السوق الشعبي في قرية بليون بريف إدلب الجنوبي، ما أدى الى استشهاد مدنيين من بينهم طفل وجرح عدد آخر.

كما قصفت الطائرات المروحية التابعة لقوات نظام الأسد، بالبراميل المتفجرة بلدة كفرشلايا بريف ادلب الجنوبي، ما أسفر عن وقوع جرحى بصفوف المدنيين.

في حين تعرضت بلدة حزارين جنوبي إدلب، لقصف صاروخي من قبل قوات نظام الأسد المتمركزة بريف ادلب الجنوبي وحماة الشمالي، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.  

 وتستمر طائرات قوات نظام الأسد والعدوان الروسي، باستهداف الاسواق الشعبية والمدارس والمشافي والمرافق الحيوية في قرى وبلدات ريف إدلب، ما يسفر عن وقوع شهداء وجرحى بصفوف المدنيين ودمار كبير بالقرى والبلدات  المستهدفة.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى