الرئيسية / تقارير محلية / انطلاق بطولة كفرنبل الرياضيِّة الودِّية للشطرنج بمشاركة لاعبين من أندية عدَّة

انطلاق بطولة كفرنبل الرياضيِّة الودِّية للشطرنج بمشاركة لاعبين من أندية عدَّة

أطلق نادي كفرنبل الرياضي وبدعم من منظمة “زوم إن” الخدميَّة، بطولة تحضيريَّة في لعبة الشطرنج بصالة الأنشطة بمدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي، والتي استمرت ليومين متتاليين. الاستاذ “وليم قنطار” مسؤول منظمة زوم إن التي ترعا البطولة لفرش أونلاين: “أول نشاط من نوعه نقوم به بالتَّعاون مع نادي كفرنبل الرياضي من خلال مراكزنا، فقمنا بدورات للشطرنج للطلاب الذين يسجلون بها، ويعتبر هذا النشاط الأول الذي نقوم فيه، فقد كان الإقبال عليه جيد جداً ومن عدَّة مناطق”.

جهَّز نادي كفرنبل الرياضي وبإشراف مديرية الرياضة والشباب في إدلب جميع التحضيرات الفنية والتقنيَّة للبطولة كما أشرف على البطولة التحضيرية حكام مختصِّين، كما قال لفرش أونلاين “محمد الحلاق” أحد أعضاء نادي كفرنبل الرياضي: “نحن اليوم هنا في صالة الأنشطة في مدينة كفرنبل لدينا بطولة تحضيرية تنشيطيَّة ودِّية للعبة الشطرنج، فهي لعبة الأذكياء والعقول النيرة، البطولة بإشراف نادي كفرنبل الرياضي، تجهيزات كاملة ورعاية وإشراف كامل برعاية الهيئة العامَّة للرياضة والشباب مكتب الألعاب الفردية وبدعم من منظمة زوم إن فنقدم لها كل الشكر”.

شارك في البطولة التمهيدية عدَّة لاعبين من أندية مختلفة بهدف تبادل الخبرات والتَّحضير للبطولة الرئيسية التي ستقام بعد نحو أسبوع في مدينة سراقب.

أحد المشاركين في بطولة الشطرنج لفرش أونلاين: “أشارك في هذه البطولة الودِّيَّة كي نقوِّي قدراتنا في بطولة التصنيف الفردي التي ستقام في سراقب، شاركنا سابقا في معرة مصرين في بطولة التصنيف وحصلنا على المركز الأول نحن أبناء كفرنبل”.

أكثر من عشرين لاعباً من عدِّة فرق وأندية شاركوا في بطولة كفرنبل ومن مختلف الفئات العمرية، في محاولة لمديريِّة الرياضة والشباب في إدلب بتنمية المهارات والتشجيع على إحياء هذه الرياضة.