محليات

بيت الشوربة.. مبادرة خيرية للمحتاجين في مدينة إدلب

تواصل الهيئة العالمية للإغاثة والتنمية “أنصر” حملة “نتشارك الدفء والمحبة” في مدينة إدلب من خلال استمرار توزيع وجبات الحساء الساخنة على المواطنين.

وبدأت الحملة مع بداية فصل الشتاء، ويعمل بيت الشوربة التابع للهيئة العالمية “أنصر” على تقديم وجبات الشوربة الساخنة مع أرغفة الخبز لعشرات المواطنين في مدينة إدلب، بحسب ما قاله عدنان عرابي مسؤول المكتب الإعلامي في الهيئة.

وأضاف “عرابي”، أن عملية توزيع الوجبات تبدأ في ساعات الصباح الباكر تزامناً مع انطلاق المواطنين إلى أعمالهم.

ويتواجد مركز واحد لتوزيع الوجبات في مدينة إدلب، ويبلغ عدد الوجبات التي يتم توزيعها على المواطنين ما يقارب الـ 700 وجبة من الحساء الساخن، وتسعى الهيئة العالمية “أنصر” في المستقبل القريب إلى زيادة عدد المراكز داخل المدينة وتوسيع الرقعة الجغرافية للمشروع لتشمل مناطق جديدة في المحافظة بعد نجاح الحملة والإقبال الكبير من قبل المواطنين، وفقاً لـ “عرابي”.

وأوضح “عرابي”، أن الحملة تستهدف العائلات المحتاجة وطلاب المدارس والجامعات والعمال وشرائح متنوعة كالمعلمين والسائقين،

وأشار “عرابي”، “أن الحملة تهدف إلى تخفيف الأعباء والمصاريف المالية على الطلاب والعمال من خلال تقديم الوجبات بشكل مجاني”.

وتابع: “يمكنني القول إن حملة نتشارك الدفء والمحبة أثبتت فعاليتها من خلال الإقبال الكبير من قبل المواطنين لتناول وجبات الشوربة الدافئة لما تحتويه من فوائد كبيرة لأجسادهم”.

يشار أن حملة “نتشارك الدفء والمحبة” مستمرة طيلة فصل الشتاء وتسعى الهيئة العالمية “أنصر” إلى توسيع رقعتها الجغرافية لتشمل مناطق جديدة في شمال غربي سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى