محليات

لمناقشة تذليل العقبات.. الحكومة المؤقتة تجتمع مع مسؤولي المجلس المحلي بمدينة مارع شمالي حلب

عقد رئيس الحكومة المؤقتة اجتماعاً مع مسؤولي المجلس المحلي لمدينة مارع شمالي حلب يوم أمسٍ الإثنين، بهدف مناقشة الصعوبات التي تواجه مؤسسات المجلس وإيجاد الحلول لها.

وقال صالح عباس مدير المجلس المحلي لمدينة مارع لفرش: “إن الاجتماع بحث الأوضاع الخدمية وواقع العملية التعليمة والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسات التابعة للمجلس”.

وأضاف “عباس”، أن الاجتماع أولى أهمية لمناقشة واقع التعليم في المنطقة وعملية الإشراف على تدقيق المناهج الدراسية قبل توزيعها على المدارس والمجمعات التعليمة تجنباً للوقوع في مشاكل كالتي حدثت سابقاً.

ولخص “عباس” المشاكل التي تواجه عمل المجلس المحلي للمدينة قائلاً: “إن الصعوبات تتمثل بقلة الدعم المقدم للمجلس نتيجة لقلة الموارد المتواجدة في المنطقة”.

وأكد “عباس”، أن الاجتماع كان مثمراً وبناءً لجهة إيجاد الحلول للمشاكل التي تواجه عمل مؤسسات المجلس المحلي، مشيراً أن الاجتماع ناقش كافة الأمور التي تهم المواطنين في المدينة وريفها.

بدوره، أوضح ياسر الحجي مدير العلاقات في الحكومة المؤقتة خلال حديثه لفرش، أن الاجتماع ناقش آلية عمل المجلس المحلي في مدينة مارع على كافة الأصعدة (الخدمية-المعيشية-التعليمة)، والخطط المستقبلية الخاصة بالمجلس للارتقاء بالواقع العام في المدينة لمساعدة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأكد “الحجي”، أن الحكومة المؤقتة ستعمل جاهدة لتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه عمل المجلس للارتقاء بواقع المدينة وتقديم أفضل الخدمات للسكان المحليين والوافدين إليها.

وتسعى الحكومة المؤقتة من خلال اجتماعاتها الدورية مع المجالس المحلية شمال وشرق حلب، إلى تذليل الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسات التابعة لها لتحسين الواقع الخدمي والاقتصاد في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى