محليات

حملة أمنية لجهاز الأمن العام ضدّ تجّار ومروّجي المواد المخدّرة في الشمال السوري

أطلق جهاز الأمن العام العامل في محافظة إدلب يوم الإثنين الماضي، حملةً أمنية ضدّ تجار ومروجي المواد المخدّرة في مناطق الشمال السوري، وذلك حسب ما جاء على مُعرّفاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول الحملة الأمنية تحدّث إلينا المكتب الإعلامي لجهاز الأمن العام قائلاً:” يحاول نظام الأسد وحلفاؤه روسيا وميليشيا حزب الله اللبناني القضاء على الثورة السوريّة بكافة الوسائل المُتاحة، فعمدوا إلى تدمير المناطق المحرّرة من الداخل والسعي إلى تفسّخ النسيج الاجتماعي والتشجيع على ارتكاب الجرائم، وذلك عن طريق العديد من الوسائل أهمها زراعة المواد المخدّرة في المناطق التي يُسيطرون عليها ومن ثمّ تهريبها إلى المناطق المحرّرة”.

وأكّد، أن جهاز الأمن العام تمكّن خلال الشهرين الماضي من ضبط ثلاث حمولات من المواد المخدّرة التي كان مخططاً لها الدخول إلى منطقة إدلب عن طريق بعض التجّار، الذين يهدفون إلى بيع جزءٍ منها وتهريب الجزء الآخر إلى دول مجاورة.

وأضاف، “قمنا بجمع معلومات ورصد بعض الأهداف في منطقة إدلب، وبالتعاون مع وزارة الداخليّة في حكومة الإنقاذ قمنا باعتقال كل من ثبت تورطه بتجارة المخدّرات وتهريبه.

وأشار المكتب الإعلامي، أن الحملة شملت العديد من المدن والقرى في المناطق المحرّرة أبرزها منطقة حارم وسلقين وما حولها ومنطقة جسر الشغور وإدلب وسرمدا إضافةً لمنطقة أطمة الحدوديّة مع تركيا، مؤكّداً أن الحملة مستمرة للقضاء على تجّار ومروجي المخدرات في مناطق الشمال السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى