تقارير

فريق “نصر كفرنبل ” يُتوجُ بطلاً لنهائي دوري “URB” بنسخته الخامسة

استضاف ملعب “URB” التابع لمنظمة “اتحاد المكاتب الثورية ” يوم أمس الخميس، نهائي الدوري الخامس لكرة القدم لفئتي المخضرمين والرجال، وجمع كلا من مخضرمي كفرنبل و”الكسريا”، وفريقي النصر والأنصار لفئة الرجال بريف إدلب الجنوبي.

وجرى ضمن الدوري مباراتين منفصلتين لكلا الفئتين، حيث جمعت المباراة الأولى مخضرمي كفرنبل ضد مخضرمي “الكسريا”، والتي حسمت بركلات الترجيح للثاني على حساب الأول، وجمعت المباراة النهائية لفئة الرجال فريقي “نصر كفرنبل ” و “الأنصار” والتي حسمت لصالح “النصر” بتسع أهداف مقابل خمسة.

مصطفى الجلل عضو اللجنة المنظمة للدوري في ملعب “URB” يقول في حديث خاص لفرش اونلاين:” استضاف ملعب “URB” لكرة القدم يوم الأمس الدوري النهائي لفئتي الرجال والمخضرمين بعد تأهل الفرق التي استطاعت تجاوز المرحلتين الربع والنصف نهائية، وجرت المباراة النهائية بين فريقي “النصر ” و “الأنصار”، وبالنسبة لنهاية الدوري سيتم تقديم جوائز معنوية للفرق التي وصلت للنهائي، أما الفريق الفائز سيكرم بكأس ال URB””.

وفي نهاية المباراتين تم تكريم فرق كلتا الفئتين، وتوج كلا الفريقين الفائزين بكأس ال “URB” لكل فئة.

وشهد الدوري إقبالا كبيرا من قبل المشجعين رغم انخفاض درجات الحرارة لتسع درجات مئوية، حيث وصل عدد المتفرجين إلى ما يزيد عن الألفي متفرج، وسط أجواء حماسية شهدها الدوري في المباراة النهائية، حيث تعالت أصوات المشجعين مع كل هدف يسجل من كلا الفريقين مع ترديد شعارات كل فريق من قبل المشجعين.

أحد مشجعي فريق “الأنصار” يقول لفرش اون لاين:” أتيت لتشجيع فريق “الأنصار” رغم برودة الأجواء وللخروج قليلا من مشاغل الحياة والهموم، وكانت أجواء المباراة حماسية لدرجة كبيرة”.

ويقول أحد مشجعي فريق “النصر” لفرش اون لاين:” في كل مباراة يكون فيها فريق “النصر” أترك كل أعمالي ومشاغلي وأتفرغ لمشاهدة المباراة، والمباراة اليوم محسومة لفريقي إنشاء لله “.

يذكر بأن ملعب “URB” استضاف الشهر الفائت دوري مماثل جمع بين فريقي “التعاون” وال “URB”، حيث توجَ فريق “التعاون” بطلا في نهاية الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى