أخبار الرياضة

أغويرو يخطط لمرافقة منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022

كشف المهاجم الأرجنتيني المعتزل سيرخيو أغويرو أنه يخطط لمرافقة الأرجنتين في كأس العالم الشتاء القادم في قطر كجزء من الجهاز الفني. وكان النجم السابق لمانشستر سيتي يأمل في أن يكون لاعبا ضمن تشكيلة المدرب ليونيل سكالوني.

وبعدما أُجبر على الاعتزال كانون الأول الماضي، إثر تشخيص إصابته باضطراب في ضربات القلب، أصبحت لدى أغويرو (33 عاما) الآن خطط أخرى.

وقال في مقابلة مع الإذاعة الأرجنتينية “راديو 10”: إنه “ذاهب إلى كأس العالم في قطر، سنعقد اجتماعا هذا الأسبوع، أريد أن أكون هناك، الفكرة هي أن أنضم إلى الجهاز الفني، لقد تحدثت مع سكالوني وكلاوديو تابيا (رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة)”.

وخطة أغويرو للالتحاق بالجهاز التدريبي لمنتخب “التانغو” ستمكنه من الانضمام إلى صديقه ليونيل ميسي، إذ يهدف الأخير -الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات إلى إضافة كأس العالم إلى خزانته المليئة بالألقاب الجماعية والجوائز الفردية.

وفي لقاء سابق، قال أغويرو “لا أعتقد أنني سأكون قادرا على الركض مرة أخرى”، ويخشى الآن أن قلبه “لا يعمل بشكل جيد”.

ووضع الدولي الأرجنتيني السابق حدا لمسيرته الكروية في عمر 33 عاما، خلال مؤتمر صحفي عاطفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، بسبب مرض في القلب.

وعانى مهاجم مانشستر سيتي السابق من آلام في الصدر ومشاكل في التنفس خلال الشوط الأول من تعادل برشلونة 1-1 على أرضه مع فريق ألافيس 30 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وكان مهاجم منتخب الأرجنتين -الذي سجل 426 هدفا وصنع 118 هدفا آخر في 786 مباراة لعبها في مسيرته- انضم إلى برشلونة في صفقة انتقال حر، قادما من مانشستر سيتي يوليو/تموز الماضي، لكن إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) أخّرت بدايته مع الفريق الكتالوني حتى أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وشارك أغويرو في 5 مباريات مع برشلونة في كل المسابقات، وقد لعب 166 دقيقة، وجاء هدفه الوحيد بقميص الفريق في مباراة الكلاسيكو التي خسرها أمام ريال مدريد 1-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى