الناطور

بشار الأسد: “الإنسان السوري أولاً”

ي تصريح خاص لإعلام النظام قال بشار الأسد إن ترامب “هو أفضل رئيس أمريكي، ليس لأن سياساته جيدة، ولكن لأنه الرئيس الأكثر شفافية، كل الرؤساء الأمريكيين يرتكبون كل الموبقات السياسية وكل الجرائم، ويأخذون جائزة نوبل، ويظهرون بمظهر المدافع عن حقوق الإنسان، وعن القيم الأمريكية الراقية والفريدة، والقيم الغربية بشكل عام، ولكنهم عبارة عن مجموعة من المجرمين الذين يمثلون ويعبرون عن مصالح اللوبيات الأمريكية وهي الشركات الكبرى، السلاح والنفط وغيرها”.
وأضاف الأسد: “ترامب يتحدث بكل شفافية، يقول نحن نريد النفط، هذه حقيقة السياسة الأمريكية على الأقل ما بعد الحرب العالمية الثانية، نحن نريد أن نتخلص من فلان، نحن نريد أن نقدم خدمة مقابل مال، هذه هي حقيقة السياسة الأمريكية، ماذا نريد أفضل من خصم شفاف؟”.
وتابع: “أما نحن فننظر فقط إلى الإنسان السوري، ونعمل جاهدين على بناء إنسان سوري عصري يحب رئيسه ويدافع عنه ولا يعير اهتماماً للنفط ولا لمشتقات النفط، إنسان قادر على الجوع والبرد وتحمل أقسى درجات الذل فداء للرئيس، إنسان قادر على الدبك الحميم في ساحات الوطن متى اقتضى الظرف ذلك. وفي حال لم يكن الإنسان السوري قادراً على أن يكون كذلك فطائرات حميميم ستزعل منه.
بقلم الناطور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى