أخبار سوريا

جرحى مدنيون بقصف لميليشيا قوات سوريا الديمقراطية(قسد) على جرابلس.. ونظام الأسد يستهدف ريفي إدلب وحلب

جرح أربعة مدنيين من بينهم أطفال اليوم الثلاثاء، إثر استهداف ميليشيا قوات سورية الديمقراطية (قسد)، براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة مخيم الجبل في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي.

وأفاد مراسل فرش أونلاين، أن مليشيات قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، قامت بقصف مدينة جرابلس شمالي حلب براجمات الصواريخ ما أسفر عن جرح أربعة مدنيين ودمار في الأبنية السكنية للمدينة.

ومع بداية العملية العسكري التركية شرقي الفرات، واصلت ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، استهداف القرى والمدن بريف حلب الشرقي والشمالي بالإضافة للولايات التركية الحدودية مع سوريا، ما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى مدنيين.


وفي سياق متصل أضاف مراسل فرش أونلاين، أن قوات نظام الأسد استهدفت صباح اليوم، بالمدفعية الثقيلة قرى وبلدات حوير وخان طومان والقلعجية وخلصة بريف حلب الجنوبي، ولا أنباء عن إصابات.

كما طال قصف مماثل لقوات نظام الأسد براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة صباح اليوم، أطراف بلدة التح بريف إدلب الجنوبي وقرية الصقيعة بريف معرة النعمان الشرقي.

وتعرضت بلدة بسقلا بريف إدلب الجنوبي، لقصف مدفعي وصاروخي عنيف من قبل قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

وتتعرض قرى وبلدات محافظة إدلب المحررة لقصف مدفعي وصاروخي كثيف ممن قبل قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها المتمركزة في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشرقي، ما يسفر عن استشهاد وجرح عشرات المدنيين، ودمار في الأبنية السكنية والحيوية في معظم المناطق المستهدفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى