أخبار سوريا

شهداء وجرحى في قصف مدفعي لقوات سوريا الديمقراطية على أطراف مدينة عفرين شمالي غرب سوريا

بالتزامن مع دخول رتل عسكري تركي يحمل معدات عسكرية ودبابات وناقلات جند وذخيرة من معبر الراعي متجه نحو القواعد المتواجدة في مدينة الباب شرق حلب، يجري تبادل القصف المدفعي بين قوات سوريا الديمقراطية والجيش التركي، صباح اليوم الأحد.

واستدف الجيش التركي بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ مواقع قوات سوريا الديمقراطية وقوات نظام الأسد على أطراف مدينة تل رفعت شمال حلب، صباح اليوم الأحد، حسب ما أكد مراسلنا.

وأضاف مراسلنا أن قوات سوريا الديمقراطية قصفت أطراف مدينة عفرين بالمدفعية الثقيلة، ما أدى إلى استشهاد مدنيين وإصابة آخرين دون التأكد من العدد حتى اللحظة، وسط أنباء تشير إلى استشهاد مدنيّ.

وقصفت قوات سوريا الديمقراطية صباح اليوم الأحد بالمدفعية الثقيلة قرية أناب بريف عفرين شمال حلب، تزامن ذلك مع قصف مدفعي للقوات التركية بالمدفعية الثقيلة طال مواقع قوات سوريا الديمقراطية وقوات نظام الأسد على محاور مدن إعزاز وعفرين شمال حلب، حسب ما أكد مراسلنا.

يذكر أن التوتر العسكري يسود مناطق في شمالي غرب سوريا، حيث ارتكب الطيران الروسي منذ أيام مجزرة في قرية الجديدة راح ضحيتها سبعة مدنيين، بالمقابل استهدفت الفصائل الثورية قرية جورين التي تسيطر عليها قوات الأسد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى