أخبار سوريا

طائرات نظام الأسد تجدد قصفها الجوي على قرى وبلدات ريف إدلب

جدد الطيران الحربي الروسي والتابع لنظام الأسد اليوم الإثنين، قصفه على مناطق ريف إدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل فرش أونلاين أن طيران العدوان الروسي شن غارتين جويتين على الأحياء السكنية في مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي، ما خلفت دماراً كبيراً في المدينة.

وأضاف المراسل أن الطيران الحربي التابع لقوات الأسد قصف بعدة غارات جوية بلدة الفطيرة وحرش بلدة بسنقول جنوبي إدلب، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

وتعرضت بلدة الشيخ مصطفى وبلدتي جبالا وكفر سجنة، لقصف جوي من قبل الطائرات الحربية التابعة لقوات نظام الأسد، حيث تم قصف جميع البلدات بصواريخ فراغية وصواريخ شديدة الانفجار. 

وقامت قوات نظام الأسد والميليشيات الموالية لها، بقصف بلدة معرتحرمة ومحيطها بالقذائف المدفعية والصاروخية، فضلاً عن تعرض القرية لقصف جوي مكثف من قبل طائرات نظام الأسد، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

كما شهدت بلدة القياسات غربي مدينة أريحا بريف إدلب، لقصف جوي عنيف من قبل طيران نظام الأسد الحربي، ما أسفر عن دمار كبير في ممتلكات المدنيين.

يشار إلى أن ريف إدلب الجنوبي يتعرض لهجمة شرسة لقوات نظام الأسد والعدوان الروسي، أسفر عن سقوط شهداء وجرحى مدنيين، ودمار في الممتلكات والبنية التحتية، بالإضافة لتهجير أهلها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى