أخبار سوريا

غير مكترثة بأي قانون دولي.. قوات نظام الأسد بدعم من العدوان الروسي تدمر قرى وبلدات ريف إدلب

تقوم قوات الأسد وبدعم من طائرات العدوان الحربي الروسي بتدمير البنية التحتية في مدن وبلدات جنوب إدلب, دون اكتراث بأي قانون دولي لحماية المدنيين والمرافق الحيوية والبنى التحتية.

وأفاد مراسل فرش أونلاين أن طائرات العدوان الروسي الحربية الحربية شنت عدة غارات جوية منذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم الاثنين، مستهدفة قرية الزرزور والمنطقة الواقعة بين قريتي الزرزور وأم الخلاخيل بريف إدلب الجنوبي الشرقي، دون أنباء عن إصابات.

كما شنت طائرات نظام الأسد الحربية سوخوي 24صباح اليوم الاثنين، غارات  استهدفت محيط قرية الفرجة ريف إدلب الجنوبي الشرقي، دون أنباء عن إصابات.

فيما شنت طائرات العدوان الروسي عدة غارات مستهدفة محيط بلدة التح وحرش مدينة كفرنبل وأطرافها، وبلدة كفرسجنة و قرية ارينبة  بريف  إدلب الجنوبي دون ورود أنباء عن إصابات.

واستهدفت طائرات العدوان الروسي الحربية بغارات جوية، حرش بينين وفرن سرجة الآلي الموجود في حرش بينين بريف إدلب الجنوبي، دون أنباء عن إصابات.

فيما قامت قوات نظام الأسد المتمركزة في منطقة خان شيخون باستهداف قرية ترملا وبلدة كفرسجنة ومحيطها بريف إدلب الجنوبي بالمدفعية الثقيلة، ما أدى لإصابة مدني بجروح في بلدة كفرسجنة .

وطال قصف مماثل بالمدفعية الثقيلة والصاروخية من قبل قوات نظام الأسد، قرية أم التينة والقرى المحيطة بها بريف إدلب الشرقي، دون أنباء عن إصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى