غير مصنف

فخر الدين ألتون: تركيا تعمل مابوسعها من أجل جذب الاستثمارات الدولية إليها

قال رئيس دائرة الاتصالات في الرئاسة التركية فخر الدين ألتون، أمس السبت، إن تركيا تعمل ما بوسعها من أجل جذب الاستثمارات الدولية إليها، وذلك عبر القيام بالإصلاحات الاقتصادية والقانونية.

وأضاف ألتون خلال سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في “تويتر”، أنه “على الرغم من أن وباء (كورونا) أثّر بطريقة سلبية على بنى العالم السياسية والاقتصادية والاجتماعية، إلّا أننا ملتزمون بالانتقال بتركيا إلى نقطة متقدمة من خلال الاصلاحات القوية التي قمنا بها في مجالي القانون والاقتصاد”.

وأشار نحن مصممون على جذب الاستثمارات الدولية رفيعة المستوى لبلدنا، بالإضافة لمواصلة هذه الاتفاقيات الثنائية مع العديد من المستثمرين الدوليين لزيادة نمو اقتصادنا وبلدنا دون الاستسلام لعقلية التفويض.

وفي وقت سابق، وقّعت تركيا وقطر، عدداً من الاتفاقيات الاستراتيجية المشتركة، بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في العاصمة أنقرة.

وتم توقيع الاتفاقيات عقب الاجتماع السادس للجنة الاستراتيجية العليا التركية القطرية، ولقاء جمع بين الرئيس أردوغان والشيخ تميم، ولقاءات بين وفدي البلدين لمناقشة الشراكة الاستراتيجية وتعزيزها.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى