أخبار سوريا

قتلى وجرحى لقوات روسية في محاولة تسلل فاشلة بريف إدلب

أوقعت الفصائل الثورية، فجر اليوم الجمعة، عدداً من القتلى والجرحى من عناصر القوات الخاصة الروسية لدى إحباط محاولة تسلل لها في جنوب إدلب.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عبر مُعَرِّفاتها الرسمية عن تمكن مقاتلي الفصائل الثورية، من قتل وجرح عدد من الجنود الروس جرَّاء الاشتباكات التي دارت لدى صد محاولة تسلل للقوات الخاصة الروسية على محور “القصابية” في ريف إدلب الجنوبي.٠

وتكررت عمليات تسلل الجنود الروس من القوات الخاصة مؤخراً في ريف إدلب مستخدمين معدات متطورة للرؤية الليلية وأسلحة مزودة بكواتم صوت، وأعلنت الفصائل تصديها لمحاولات عديدة على محاور مختلفة.

وتمكنت الفصائل أمس من تدمير عربة “شيلكا” مجنزرة للميليشيات على محور “الخوين” جنوب إدلب بصاروخ مُوَجَّه وحققت إصابات مباشرة في معسكر قلعة “شلف” في ريف اللاذقية الشمالي إثر استهدافه بقذائف المدفعية الثقيلة من عيار 122 ملم.

يشار إلى أن الحملة العسكرية لروسيا وإيران على الشمال السوري قاربت الدخول في شهرها الثامن، وتتبع قوى الاحتلال في عدوانها سياسة الأرض المحروقة معتمدة على الأسلحة المحرمة دولياً، كما تنتهج تعمد ارتكاب المجازر في المدنيين لمحاولة كسر إرادة الصمود لدى الأهالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى