أخبار سوريا

قتلى وجرحى من قوات نظام الأسد بقصف صاروخي للفصائل الثورية على سراقب

قُتِلَ العديد من عناصر قوات نظام الأسد بينهم ضابط وأصيب آخرون، يوم أمس أحد، بقصف صاروخي للفصائل الثورية على محور مدينة سراقب بريف إدلب.

وقال مراسل فرش، إنَّ الفصائل الثورية استهدفت بالصواريخ وقذائف المدفعية أمس الأحد، مواقع قوات نظام الأسد في محيط سراقب، ما أسفر عن مقتل العديد من قوات نظام الأسد بينهم ضابط برتبة ملازم اول وإصابة خمسة عناصر آخرين.

وأضاف المراسل أنَّ القصف الصاروخي والمدفعي للفصائل الثورية طال أيضاً مواقع قوات نظام الأسد في معرشورين ومعرة النعمان وخان السبل وبلدة الغدفة بريف إدلب.

وأردف مراسلنا أن القصف الصاروخي والمدفعي للفصائل الثورية جاء رداً على الغارات الجوية التي شنتها طائرات حربية روسية على مناطق مخيمات النازحين على الحدود السورية التركية بمحافظة إدلب، وقصف قوات نظام الأسد بقذائف مدفعية لمشفى الأتارب الجراحي غربي حلب، حيث أسفر القصف عن وقوع العديد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.

وصعدت كل من روسيا وقوات نظام الأسد هجماتها، أمس الأحد، على منطقة خفض التصعيد في محافظة إدلب، حيث استهدفت مدينة أريحا بقذائف صاروخية، كما استهدف الطيران الحربي الروسي محيط قرية بسنقول، بالتزامن مع غارات جوية على محيط مدينة سرمدا، واستهداف مخيمات النازحين قرب قاح شمال إدلب، ما أسفر عن وقوع العديد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى