أخبار سوريا

قوى الأمن والشرطة بمدينة الراعي تحبط محاولة تهريب شحنات أسلحة لميليشيا “قسد”

أحبطت قيادة الشرطة وقوى الأمن بمدينة الراعي اليوم الجمعة، بريف حلب الشمالي عملية تهريب كمية كبيرة من الأسلحة إلى مناطق سيطرة ميلشيا “قسد”.

وصرح مصدر أمني في مدينة الراعي لوسائل إعلامية” تمكّنا من ضبط سيارتين تحملان أسلحة نوعية مثل صواريخ تاو ورشاشات وغيره من الأسلحة المتوسطة على حاجز مفرق الكعيبة وحاجز تل الهوى بريف حلب الشرقي، أمس الخميس، كما استطعنا اليوم أيضًا إلقاء القبض على سيارة ثالثة، وأنه جاري التحقيق لمعرفة من وراء هذه الشحنة من الأسلحة التي كانت متجهة لمناطق سيطرة ميليشيا “قسد”.

وأضاف المصدر أن قيادة شرطة مدينة الراعي قامت بالتعاون مع قسم الاستخبارات برصد ومتابعة وإيقاف السيارات الثلاث في حاجزي مفرق كعيبة وتل الهوى، حيث عثر على كميات كبيرة من الأسلحة مختلفة الأنواع من صواريخ وقناصات وقواذف وحشوات بكميات كبيرة ورشاشات من العيار الثقيل.

وأن جميع الأسلحة جديدة غير مستعملة، حيث تم حجز السيارات وتوقيف السائقين ومصادرة الأسلحة والتحقيق جاري بتعليمات النيابة العامة في الراعي.

وبحسب المصدر، فإن عمليات المتابعة كانت منذ عدة أيام نتيجة معلومات مسبقة وصلت لقسم الاستخبارات التي استنفرت بشكلٍ كامل على كل الحواجز، وجرى استدراج السيارات للتأكد من أنها متجهة لمناطق سيطرة “قسد”.

ويذكر أن شرطة مدينة الراعي تمكنت في الفترة الماضية من تفكيك عدة دراجات نارية معدة للتفجير بالمناطق السكنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى