أخبار الرياضة

كرستيانو رونالدو يقود جوفنتس الإيطالي الى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

تمكن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، من تسجيل 3 أهداف، في مباراة فريقه التي أقيمت مساءأمس،  أمام أتلتيكو مدريد، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

ووصل رونالدو بهدفيه الأول والثاني، إلى الثنائية رقم 28 في مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا، والأولى مع يوفنتوس في المسابقة، أكثر من أي لاعب اَخر في البطولة، ويحل ليونيل ميسي بالمركز الثاني برصيد 22 ثنائية في المسابقة.

 

وسجل يوفنتوس 3 أهداف عن طريق رونالدو دون رد من الروخي بلانكوس، منحته بطاقة العبور لدور الثمانية من البطولة، لاسيما وأنه خسر مواجهة الذهاب بنتيجة (2-0).

 

وأشاد الدولي الفرنسي بليز ماتويدي، متوسط ميدان فريق يوفنتوس، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الفوز الكبير، الذي حققه البيانكونيري على حساب أتلتيكو مدريد، بثلاثية دون رد، على ملعب أليانز ستاديوم، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ماتويدي، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “يجب علينا أن نلعب بهذه الطريقة دائمًا، أنا سعيد جدًا باللعب هنا، بتواجد العديد من اللاعبين المميزين، نحن فريق قوي جدًا بتواجد رونالدو، هو أفضل لاعب في العالم”.

 

وتابع: “رونالدو دائمًا يصنع الفارق، مثلما كان يفعل مع ريال مدريد الموسم الماضي، لكن هذه المرة هو معنا، وهذا سبب زيادة إيماننا بأنفسنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى