أخبار الرياضة

كلوب يمتدح صلاح: اندهشت عندما علمت بوجود أرقام قياسية لم يحطمها بعد!

أعرب المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن دهشته حينما علم أن هناك رقمًا قياسيًا يمكن للنجم المصري محمد صلاح أن يحطمه أمام ليدز يونايتد في افتتاح موسم البريميرليغ.

ويبدأ ليفربول رحلة الدفاع عن لقب البريميرليغ مساء السبت، عندما يستضيف ليدز يونايتد العائد حديثًا إلى دوري الأضواء، على ملعب آنفيلد.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح، هداف الريدز، إلى التسجيل في مرمى ليدز، لكي يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول وثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز يسجل في الجولة الافتتاحية في 4 مواسم على التوالي.

وسبق للنجم المصري أن سجَّل أمام واتفورد في افتتاح موسم 2017-2018، ثم ضد وست هام في موسم 2018-2019، ونورويتش سيتي في الموسم الماضي.

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، نقلها الموقع الرسمي للريدز: ”أنا مندهش من أن هناك رقمًا قياسيًا آخر يمكن لصلاح أن يحطمه هذا الموسم. لقد اعتقدت أنه حطم جميع الأرقام بالفعل“.

وواصل: ”صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لطالما كان وسيظل وجوده مهمًا للفريق ولتطوره. طريقة لعبنا تساعده على الاستفادة من إمكانياته وقدراته، وأعتقد أن جميعنا نرى كيف يستغل الفرص التي تسنح له دائمًا“.

وأضاف كلوب: ”هذه هي طبيعة البشر في كل مكان في العالم، عندما ترى شيئًا استثنائيًا يحدث باستمرار، يتحول في نظرك إلى أمر مضمون. بالنسبة لي، لم أنظر إلى الأمر بهذه الطريقة، ولكني أعي وأدرك طبيعة البشر كما قلت، وما فعله صلاح يستحق الإعجاب والإشادة بالطبع“.

وأردف: ”على الجانب الآخر، أعتقد أن الأمر كذلك بالنسبة له أيضًا. لقد كان عليه أن يرفع من النسق لكي يسجل أهدافًا أكثر، وهذا ما نحتاجه منه، هذه الرغبة وهذا الحماس وكل هذه الأشياء التي جعلته اللاعب الذي هو عليه اليوم، ونتمنى أن يحافظ على مستواه لمدة طويلة. هذا ما نريد أن نراه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى