أخبار الرياضة

مباريات البوندسليغا تبدأ اليوم اختبار إقامتها دون جماهير

ذكر تقرير إخباري أمس الأربعاء أن اختبارات إقامة المباريات بدون جمهور -في مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم بألمانيا-ستبدأ اليوم الخميس.

وأوضحت مجلة “كيكر” الرياضية عبر موقعها على الإنترنت أن إجراء الاختبار يأتي ضمن الأفكار التي قدمتها رابطة الدوري ضمن مساعيها لاستئناف المنافسات، وذلك بعد فترة توقف بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

وأضافت أن الرابطة تعتزم إجراء اختبارين منفصلين على الأقل قبل بدء التدريبات الجماعية، وذلك سعيا لضمان منع انتشار العدوى خلال التدريبات.

وأشار التقرير إلى أنه لم يجر بعد تحديد كيفية التعامل مع الأشخاص في الفرق والأجهزة الإدارية الذين ينتمون إلى قائمة الأشخاص الأكثر عرضة للخطر.

ويعاني العديد من الأشخاص في البوندسليغا من الربو أو السكري أو مشكلات في الجهاز التنفسي، وبالتالي يواجهون المخاطر بشكل أكبر في ظل أزمة الوباء.

ومن المقرر أن تعقد المستشارة أنجيلا ميركل مؤتمرا عن بعد مع رؤساء وزراء الولايات اليوم، وسيكون الدوري ضمن جدول الأعمال، ويأمل مسؤولو الكرة وجماهيرها أن يشهد المؤتمر نتائج إيجابية فيما يتعلق بتمهيد الطريق لعودة الكرة المتوقفة منذ منتصف مارس/آذار، في وقت ما الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى