أخبار الرياضة

مدرب ليفر بول يقف بوجه حملة تشويه اللاعب العربي محمد صلاح

دافع يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن لاعبه المصري محمد الصلاح، بعد تعرضه لانتقادات بداعي التحايل للحصول على ركلات جزاء.

وتعرض صلاح -الذي تسبب في احتساب الحكام أربع ركلات جزاء لليفربول في آخر خمس مباريات بالدوري- لانتقادات واتهامات بتعمده السقوط داخل منطقة الـ18 للحصول على ركلة جزاء جديدة في مباراة كريستال بالاس، لكن الحكم جوناثان موس رفض احتسابها حيث رأى عدم وجود مخالفة.

وقال كلوب للصحفيين قبل مواجهة ليستر سيتي اليوم الأربعاء “كل الآخرين يمكنهم فعل ذلك من وقت إلى آخر، ولا أحد في الواقع يتحدث عن ذلك وتسير الأمور على ما يرام”.

وأضاف مدرب الريدز “هناك مواقف أخرى تكون أوضح ولا أحد يتحدث عنها، لأن الأمر لا يتعلق بسيتي أو يونايتد أو ليفربول أوأرسنال أو تشلسي”.

وضرب كلوب مثلا بعدم تعرض جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي لانتقادات بعدما أخفق في محاولته الحصول على ركلة جزاء أمام ساوثامبتون في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال المدرب الألماني “هل تحدث أي شخص عن جيمي فاردي؟ لقد قفز آنذاك. هل جيمي شخص سيئ بسبب هذا الأمر؟ لا أقول الآن إنه يغطس وهذا موقف آخر”.

وأكد أن “كافة ركلات الجزاء ضد مو (محمد صلاح) كانت ركلات جزاء (صحيحة)، لكن الناس تعاملوا معها كما لو كانت تشبه الغوص، لكنها لم تكن كذلك”.

وأضاف “نحن لا نحتاج إلى دم لاحتساب خطأ في كرة القدم. هذا كل ما سأقوله بهذا الشأن. لا، لم أتحدث معه (مع صلاح) عن هذا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى