أخبار الرياضة

مدرب مانشستر يونايتد يصعد الخلاف مع رونالدو بهذا التصريح

يبدو أن علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمدير الفني لمانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، وصلت إلى طريق مسدود، بعدما انتقد الأخير سلوك المهاجم بمغادرته مبكراً أثناء مباراة الفريق الودية أمام رايو فاليكانو الإسباني الأسبوع الماضي.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية، الأربعاء، فإن نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق، كريستيانو رونالدو، غاضب من تصريحات تين هاغ، وبات أكثر إصراراً على مغادرة “الشياطين الحمر”، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والرحيل إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وكان مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق قد وصف سلوك رونالدو بأنه “غير مقبول”، بعد مغادرته ملعب “أولد ترافورد” قبل نهاية مباراة الفريق، التي تعادل فيها أمام النادي الإسباني بهدف لمثله، وذلك بعدما جرى تغييره مع نهاية الشوط الأول.

وعلى الرغم من رفض إدارة نادي مانشستر يونايتد معاقبة رونالدو، إلا أن هذا لم يمنع إريك تين هاغ من انتقاد اللاعب بقوله: “أنا بالتأكيد لا أتغاضى عن هذا الأمر، إنه غير مقبول بالنسبة للجميع، نحن فريق وعليك البقاء حتى النهاية”.كرة عالمية

ويرفض مانشستر يونايتد التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً خلال نافذة الانتقالات الحالية، رغم إصرار اللاعب ووكيله خورخي مينديز، ليزيد في التوتر بالعلاقة بين الأطراف الثلاثة، وهو ما جعل رونالدو يرفض العودة في بداية التدريبات استعداداً للموسم الجديد، وغاب عن الجولة التحضيرية للنادي في تايلاند وأستراليا.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الهولندي إريك تين هاغ يخطط لترك كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في المباراة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز هذا الأسبوع ضد برايتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى