محليات

مواطن سوري موالي يخرج عن صمته ويبعث رسالة لـ بشار الأسد ممهورة بـ “أكرهك”

أبدى عدد من مؤيدي نظام الأسد وحاضنته الشعبية سخطهم على ما احتواه من تصريحات تجافي الواقع والحقيقة، وتضرب بعرض الحائط أبسط تطلعات السوريين الموالين.

وخلال اليومين الماضيين عبّر عدد من موالي نظام الأسد عن سخطهم من الخطاب عبر منشورات مطولة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر نص لرسالة مذيلة باسم “أمين صقر حسن” مرفقاً برقم جواله.

ويخاطب المواطن الموالي برسالته بشار الأسد بمفردات قاسية جداً، معبرًا عن كرهه الشديد للأسد، مطالباً بإطلاق رصاصة الرحمة عليه لينتهي من عيشته البائسة جراء تدهور الأوضاع المعيشية، والتي وصلت فيها إلى حافة الانهيار.

وجاء في رسالة “أمين صقر حسن”، “يا حاكم البلاد بمخابراته وسجانيه وقتلته.. أنا مواطن أطلب الموت بطرقكم المعهودة.. لا يمكن السكوت على هذا القهر والذل أكثر..”.

وهاجم الخطاب الأخير للأسد قائلاً، “لم أفهم خطاب القسم أكثر من كونه تحدياً آخر.. ليس لإسرائيل ولا لأمريكا ولا لتركيا أبداً أبداً”، ولكن “تحدٍ لهؤلاء المقهورين والبائسين والجوعى والمشردين.. وجهك كاد أن يقول تروح سوريا ويموت كل شعبها المهم بقيت أنا الرئيس”.

وأضاف ساخراً، “رئيس على مين؟ هل بقي شعب لتكون رئيساً عليه؟ تنادي بالسيادة ؟ سيادة على دولة محتلة من خمس دول”.

وتابع، “أنت لا تسيطر إلا على سجون وسجانين وأدوات تعذيب حديثة هي الوحيدة التي لا تمانع أمريكا من استيرادها وقت تشاء ومعفاة من قانون قيصر بالتأكيد”.

كما استهزأ من ضحك الأسد بالقول، “مبتسم لتخدع من؟؟ هؤلاء المسحوقين أمام الأفران من أجل رغيف خبز؟”، أم “منتخبيك المكدسين كعلبة السردين أمام مؤسساتك الفاسدة لأجل حفنة قمح”، وأنت “تتفرج على أعداء بلادك كيف يحصدون قمحك ويبيعونه أمامك وأنت تتفرج عليهم”.

وزاد بالقول، “أنت تبتسم ونحن نبكي.. نبكي على جيش حطمته يداك؟ نبكي على اقتصاد كل أمواله حولت للبنوك الأجنبية بأسمائكم”.

كذلك اتهم بشار الأسد بتدمير سوريا، ويزعم أنه منتصر، مضيفًا “لست خائفاً منك، وحتى أريحك من صرف البنزين سأعطيك عنواني مفصلاً لتبعث من شئت”، وتابع، “لن أنسى معروفك إن أمرتهم إطلاق رصاصة رحمة في الرأس”، معتبراً نفسه “واحد من هذا الشعب الذي تساوت الحياة والموت لديه.. وبانتظار قتلتك”.

وختم منشوره المطول بنشر اسمه الثلاثي وعنوانه في قرية عين شقاق التابعة لجبلة مصحوباً برقم الهاتف مع كلمة أكرهك ثلاث مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى