أخبار الرياضة

ميسي: سأبقى في برشلونة وبارتوميو لم يحافظ على كلمته ولن أصل إلى المحاكم

أكد قائد ​برشلونة​، ​ليونيل ميسي​ أنه سيستمر في صفوف النادي الكتالوني لموسم إضافي، ليضع حداً لكل الشكوك بعد الأزمة التي شغلت الوسط الكروي العالمي بعد طلبه الرحيل مجاناً هذا الصيف.

وأوضح ميسي في مقابلة لموقع “غول”: “اتخذت قراري أولاً لأن الهزيمة في لشبونة كانت صعبة للغاية، علمنا أن ​بايرن ميونيخ​ خصم أصعب بشكل واضح لكننا لم نعلم أن الأمور ستنتهي بتلك الطريقة، أظهرنا صورة فقيرة للغاية للنادي وللمدينة، ولم أكن أشعر بالرغبة في القيام بأي شيء، أردت أن يمر الوقت أولاً وبعد ذلك أتحدث”.

وأضاف “أخبرت النادي والرئيس أنني أريد الرحيل، قلت ذلك لهم طوال العام، ورأيت أن ذلك الوقت هو المناسب للرحيل، وأن النادي في حاجة للمزيد من الشباب وللتجديد، وأن وقتي في برشلونة قد انتهى، وشعرت بالأسف لأنني أردت أن أنهي مسيرتي هنا، لقد كان العام الحالي صعباً للغاية وعانيت في التدريبات والمباريات وداخل غرف الملابس، وجاء الوقت الذي أبحث فيه عن تحديات جديدة وطريقة إدارة النادي تحت قيادة بارتوميو كارثية”.

وتابع ميسي: “طلب الرحيل لم يظهر بسبب النتيجة أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، لقد كنت أفكر في ذلك القرار منذ فترة بعيدة، وأخبرت الرئيس بذلك وقال لي أن أتخذ القرار النهائي بنهاية الموسم، ولم يحافظ على كلمته معي”.

وأردف: “الحقيقة أنه لم يكن هناك أي مشروع في برشلونة منذ فترة طويلة، هناك بعض المراوغات والتغطية للثغرات، وكما قلت من قبل ما أبحث عنه هو الخير دائماً لعائلتي وللنادي”.

وختم ميسي: ” أخبرني الرئيس أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وذلك الأمر مستحيل، وكان هناك طريقاً آخر للرحيل عن طريق المحاكم، لكنني لن أقف أمام برشلونة أبداً في ذلك الموقف، لأنني أحب ذلك النادي بعد كل ما منحوني إياه منذ وصولي، برشلونة منحني كل شيء، وأنا قدمت كل ما لدي من أجلهم، وبالتأكيد لم تعبر في رأسي حتى فكرة الوقوف أمام النادي في المحاكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى