أخبار الرياضة

نادي برشلونة يعلن عن خسارته 481 مليون يورو ويكشف قيمة الميزانية الجديدة

خسر نادى برشلونة الإسباني  481 مليون يورو عن السنة المالية 2020 –2021، بعد أن وافق مجلس إدارة النادى على الميزانية فى الإجتماع الذى عقد أمس الخميس. 


وقال بيان نادى برشلونة: ”عقد مجلس الإدارة المنعقد في دورة عادية بمرافق كامب نو الاتفاقيات التالية: الموافقة على الإغلاق الاقتصادي 2020/21 وميزانية 2021/22 وافق مجلس الإدارة على إقفال السنة المالية موسم 2020/21 بخسائر 481 مليون يورو.


وأضاف، ”كما تمت الموافقة على ميزانية الدخل التشغيلي لموسم 2021/22 البالغة 765 مليون يورو، الجمعية العمومية للأعضاء المفاوضين وافق مجلس الإدارة على عقد الجمعية العمومية القادمة للأعضاء الوسطاء في عطلة نهاية الأسبوع يومي 16 و 17 أكتوبر المقبل”. 


وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الاجتماع العادى لمجلس إدارة برشلونة الذى عقد اليوم، شهد مطالبة العديد من أعضاء مجلس الإدارة بالرحيل الفوري للمدير الفني الهولندي كومان، بعد الخسارة التي تلقاها من بايرن ميونخ.


أضافت الصحيفة، أن هؤلاء الأعضاء يعتقدون أن المدير الفني الهولندى لم يعد بإمكانه قيادة الفريق، و مستقبله مع البارسا يزداد تعقيداً.


وكان برشلونة قد تلقى هزيمة جديدة من بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء الماضى على ملعب “كامب نو”، فى أولى جولات مرحلة المجموعات فى دورى أبطال أوروبا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى