أخبار سوريا

وفاة طفل وإصابة آخرون بحوادث متفرقة في إدلب

توفي الطفل إبراهيم أحمد دخان البالغ من العمر 6 أعوام مساء أمس الاثنين، غرقاً في خزان مياه منزلي في مخيم الإكرام بمنطقة مشهد روحين شمالي إدلب حسب ما أفاد مراسلنا.

وأضاف المراسل، أن الطفل مهجر من بلدة كفر سجنة بريف ادلب الجنوبي ويقطن في المخيم.

ومن جانبه قال الدفاع المدني عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”، أن فرقه استجابت ل ٤ حوادث سير مختلفة في شمال غرب سوريا أمس الإثنين، أصيب على أثرهم 4 مدنيين، كان أولها بإصابة شاب جراء خروج جرار زراعي كان يقوده عن مساره في قرية خسارات شمال غرب إدلب.

وذكر الدفاع أن الحادث الثاني كان بدراجة نارية بمنطقة جبل الأربعين، أدى لإصابة شاب بجروح طفيفة، حيث قامت فرقنا بنقل المصابين إلى المشافي القريبة.

وتابع الدفاع أن الحادث الثالث كان بانزلاق دراجة نارية كانا يستقلانها شابان وانزلقا في منحدر على طريق معراتا بليون بريف إدلب الجنوبي، ما أدى إلى إصابتهما.

كما انزلقت سيارة في حادث آخر على الطريق الرئيسي لقرية العليا بريف إدلب الغربي، حيث قام الدفاع بإسعاف المصابين بالحوادث وتأمين الآليات المتضررة جراء الحوادث.

وشدد الدفاع المدني على أهمية التزام السائقين بقواعد السير، وبضرورة الحذر الشديد أثناء القيادة، مشيراً إلى ضرورة تخفيف السرعة، للحفاظ على أرواح المدنيين، لتفادي انتشار الحوادث في مناطق الشمال المحرر كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى