أخبار الرياضة

كرواتيا والأرجنتين إلى نصف نهائي المونديال

حجز كل من منتخبي كرواتيا والأرجنتين أولى بطاقات التأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر2022، بفوزهما على المنتخبين البرازيلي والهولندي ضمن منافسات ربع نهائي المونديال مساء اليوم.

انتهت مباراة كرواتيا والبرازيل بدون أهداف استبسل فيه رفاق لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد بالدفاع عن مرماهم، لتمدد المباراة إلى شوطين إضافيين.

ومع صافرة نهاية الشوط الإضافي الأول سجل مهاجم باريس سانجرمان ونجم المنتخب البرازيلي نيمار هدف البرازيل بأسيست من ميلتيتاو ليعود المنتخب الكرواتي ويسجل التعادل عن طريق برونو

في ركلات الترجيح تألق حارس المنتخب الكرواتي ليفاكوفيتش وتصدى لأولى ركلات البرازيل التي سددها، مهاجم الريال رودريغو غوس ومن ثم أضاع مهاجم البرازيل ونادي باريس الركلة الرابعة بعدما تصدى القائم لها ليتأهل المنتخب الكرواتي.

وفي المباراة الثانية التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق افتتح التسجيل للأرجنتين مولينا في الدقيقة 35 بأسيست من نجم باريس والمنتخب ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 73 أضاف ليو ميسي الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني، وقلص للمنتخب الهولندي ومن ثم عدل فيغوريست في الدقائق 83 و111 لتتمدد المباراة كسابقتها إلى ركلات الترجيح التي تغلّب فيها منتخب الأرجنتين بأربعة مقابل ثلاثة.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى