أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يكشف سبب إبعاد نصير مزراوي عن التدريبات

يعتبر نجم المنتخب المغربي الأول نصير مزراوي واحداً من أبرز لاعبي بايرن ميونخ الذين تمكّنوا من لفت الأنظار ضمن كتيبة المدير الفني يوليان ناغلسمان، بعدما حافظ اللاعب (25 عاماً)، على تألقه في صفوف الفريق البافاري، مثلما كان عليه داخل ناديه السابق أياكس أمستردام الهولندي.

وأعلن بايرن ميونخ الألماني، الجمعة، عن غياب الدولي المغربي عن تدريبات الفريق البافاري بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا (كوفيد-19)، الذي كان قد تعرض له خلال مشاركته أخيراً رفقة المنتخب المغربي في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب بيان نشره بايرن ميونخ على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، فإنه جرى إبعاد نصير مزراوي عن تدريبات الفريق، حيث كتب بايرن: “بعد إصابته بكوفيد-19 خلال نهائيات كأس العالم، كشف اختبار في ميونخ معاناة المدافع مزراوي من التهاب خفيف على مستوى الغشاء الخارجي للقلب”.

يذكر أن المنتخب المغربي كان قد حرم من خدمات اللاعب نصير مزراوي ضد البرتغال وفرنسا، حيث استعاض عنه مدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي بالظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي يحيى عطية الله.

ومنذ عودته إلى ألمانيا أخيراً خضع مزراوي لبعض الكشوفات الطبية، قبل أن يؤكد بايرن ميونخ أنه يعاني من مضاعفات كورونا، الذي أثر على مردوده الفني والبدني في الفترة الأخيرة، في انتظار أن يحدد له الطاقم الطبي لناديه الألماني موعد عودته للتدريبات في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى