أخبار الرياضة

رياض محرز يتألق ويقود السيتي للفوز على توتنهام 4-2

حقق مانشستر سيتي (حامل اللقب) فوزاً مستحقاَ على ضيفه توتنهام هوتسبر، وحوَّل تخلفه أمامه بهدفين نظيفين إلى فوز (4-2) بفضل الجزائري رياض محرز، أمس الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للدوري الإنجليزي في كرة القدم، ما سمح له بالابتعاد في الوصافة.

ودخل سيتي اللقاء على خلفية سقوطه، السبت، أمام جاره مانشستر يونايتد (1-2)، وقبلها في ربع نهائي مسابقة كأس الرابطة أمام ساوثهامبتون (2-0)، ما جعل مدربه الإسباني بيب غوارديولا في وضع صعب.

وبعد تعادل يونايتد مع كريستال بالاس (1-1)، الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها، وجد سيتي نفسه على المسافة ذاتها من “الشياطين الحمر”، مع فارق الأهداف فقط لصالحه، ما جعل فوز الخميس مهماً للابتعاد في الوصافة ومحاولة إبقاء الضغط على أرسنال (المتصدر).

وأكمل محرز العودة وكوفئ على جهوده بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة (63) بتسديدة من زاوية ضيقة بعد تمريرة من الإسباني رودري.

ثم أضاف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة (89) بعد كرة وصلت مباشرة من الحارس إيدرسون وأخطأ الفرنسي كليمان لانغليه في اعتراضها، ليخطفها الجزائري ويسددها بحنكة في مرمى الفرنسي الآخر هوغو لوريس.

ورفع سيتي بذلك رصيده إلى 42 نقطة في الوصافة بفارق 5 عن أرسنال الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 33 نقطة في المركز الخامس بتلقيه هزيمة ثانية توالياً بعد تلك التي تعرض لها الأحد على أرضه أمام جاره اللدود أرسنال (0-2).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى