أخبار الرياضة

بديلًا لبوسكيتس.. برشلونة يقترب من ضم سفيان أمرابط

دخل برشلونة سباقًا مع الزمن من أجل ضم المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية التي لم يتبقَ على إغلاقها سوى أقل من 24 ساعة، وذلك بعدما تألق اللاعب مع أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن اهتمام تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني، بضم لاعب وسط يمكنه تدعيم هذا الخط، خاصة أن النادي مقبل على كثير من المنافسات مثل الدوري الإسباني وكأس الملك والدوري الأوروبي.

وسيكون أمرابط بديلًا للإسباني سيرخيو بوسكيتس الذي ينتهي عقده في حزيران 2023، ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية تجديد عقده أو رحيله إلى دوري آخر، خاصةً أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى رغبة تشافي في تجديد عقد لاعبه لموسم إضافي.

مصير سفيان أمرابط مع فيورنتينا

ويرتبط أمرابط بعقد مع فيورنتينا حتى حزيران 2024، في حين يرغب البلوغرانا في الحصول عليه على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح له الشراء في المستقبل، إذ ستسهم تلك الخطوة في تخفيف الضغط المالي داخل موازنة النادي.

وشارك النجم المغربي مع ناديه فيورنتينا في 25 مباراة هذا الموسم، بمجموع دقائق بلغ 1768 دقيقة، في حين لعب مع منتخب المغرب 46 مباراة دولية، وكان أحد العناصر المهمة في مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى