أخبار الرياضة

عقبتان تعرقلان بقاء ميسي في صفوف الباريسي

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، بات قريباً من الرحيل عن باريس سان جيرمان، بسبب وجود عقبتين أدتا إلى تعثر ملف تمديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن أول عقبة أدت إلى تعثر ملف التمديد لميسي، تتمثل في مدة العقد الجديد الذي عرضه باريس سان جيرمان، حيث يرغب النادي الفرنسي في التمديد لنجمه الأرجنتيني لعام واحد فقط، في حين يشترط ميسي الحصول على عقد لمدة عامين.

وتابعت الصحيفة حديثها بالقول: “لا تبدو هذه المشكلة الأبرز في ملف تجديد عقد ليونيل ميسي، خاصة أن باريس سان جيرمان قد لا يمانع من إضافة عام جديد في العقد المقدم، لكن الخلاف الأبرز يتمثل في القيمة المالية، حيث يضع النادي الفرنسي مبلغًا أقل بكثير من ذلك الذي يطلبه الأرجنتيني في الوقت الراهن”.

وأشار التقرير إلى أن رفض باريس سان جيرمان تقديم عرض مالي أكبر لميسي، يعود إلى رغبته في توفير المال لضمان استمرار الفرنسي كيليان مبابي، وضمان الالتزام بقوانين اللعب المالي النظيف.

جدير بالذكر أن ميسي خاض مع باريس سان جيرمان هذا الموسم 32 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 18 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، بمجموع دقائق لعب بلغ 2827 دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى