أخبار الرياضة

ريال مدريد يهزم قادش في الدوري الإسباني

عاد ريال مدريد، حامل اللقب، إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم، قبل رحلته اللندنية الثلاثاء لمواجهة تشلسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه على مضيفه قادش 2-0 السبت في المرحلة الـ29 من المسابقة.

وفي ظل ابتعاد برشلونة في الصدارة وسيره نحو الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2019 بابتعاده بفارق 10 نقاط عن غريمه قبل مباراته الأحد مع مضيفه خيتافي، يتصارع ريال مدريد مع جاره أتلتيكو على الوصافة وقد ابتعد عن الأخير بفارق 5 نقاط مؤقتا بعد تعويض سقوطه في المرحلة الماضية أمام فياريال على أرضه 2-3.

وتحضر فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشكل جيد لمباراته على ملعب “ستامفورد بريدج” حيث سيحاول البناء على فوزه ذهابا في مدريد بثنائية الفرنسي كريم بنزيمة وماركو أسيسنيو كي يبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه القاري.

وبغياب البرازيلي فينيسيوس جونيور والألماني توني كروس بسبب إصابتين طفيفتين وجلوس الكرواتي لوكا مودريتش على مقاعد البدلاء، سيطر ريال على مباراته مع قادش الذي لم يفز على النادي الملكي في الدوري بين جماهيره منذ 1991 (1-0).

وافتتح ناتشو التسجيل لريال مدريد في الشوط الثاني، بفضل تسديدة أطلقها من خارج المنطقة إلى الشباك بعد تمريرة من الفرنسي أوريليان تشواميني في الدقيقة 74، قبل أن يضمن ماركو أسينسيو النقاط الثلاث بهدف ثان بتسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة من الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 76.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى