أخبار الرياضة

“يويفا” يكشف عن الهدف الأفضل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن أفضل هدف في مرحلة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023، تنافس خلالها أربعة أهداف على الجائزة في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة الأقوى في أوروبا.

واستطاع اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن يحرز الجائزة من خلال هدف جميل سجله في مباراة فريقه ضد نادي ريال مدريد الإسباني في ملعب سانتياجو برنابيو، ويعتبر هذا الهدف إحدى أهم المحطات التي ساهمت في وضع خطوة أولى لـ فريق مانشستر سيتي على طريق المباراة النهائية من البطولة.

وجاء الهدف الذي حصل على المرتبة الثانية في المباراة نفسها، والذي جاء عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور من ريال مدريد، يليه هدف الأرميني هنريك مخيتاريان لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وفي المرتبة الأخيرة جاء هدف البوسني إدين دجيكو لاعب نادي إنتر ميلان.

ويُعد دوري أبطال أوروبا بطولة رياضية شهيرة ومُحبوبة على مستوى العالم، وتلفت أنظار الجماهير وتجمع بين النجوم الصاعدين والذين لديهم خبرة طويلة في العالم الرياضي.

وتُعتبر جائزة أفضل هدف اختيارًا رئيسيًا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وشبكة التلفزيون المسؤولة عن بث البطولة في العالم، وتعني عمومًا تميز اللاعب وتألقه في المباراة وتقديمه لأداء مميز يجذب انتباه الجماهير، في الوقت الذي يشتد الصراع بين الفرق في مرحلة الإياب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى