أخبار الرياضة

كريم بنزيما يوقع رسمياً لاتحاد جدة السعودي

اقترب نادي اتحاد جدة السعودي من إعلان التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر.

وخاض بنزيما مباراته الأخيرة مع ريال مدريد مساء أمس، الأحد، وأعلن النادي الإسباني رحيله عن صفوف الفريق، بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات استمرت 14 عاما داخل جدران “سانتياجو بيرنابيو”.

وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “الفرنسي كريم بنزيما وقع رسميًا لنادي الاتحاد ليلة البارحة في مدريد وبحضور رئيس الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي”.

وكانت أفادت تقارير صحفية، أن وفد اتحاد جدة، الذي تكون من أنمار الحائلي رئيس النادي ونائبه أحمد الكعكي، تواجد في مدريد أمس، الأحد، لحسم صفقة كريم بنزيما.

ويشار إلى أن اتحاد جدة بطل الدوري السعودي 2022-2023، سيحصل على خدمات بنزيما لمدة موسمين، مقابل 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويزداد إصرار المملكة العربية السعودية يوما بعد يوم، على استقطاب المزيد من نجوم الكرة العالمية في الموسم المقبل، للفوز بفرصة إستضافة كأس العالم 2030.

وكان النصر السعودي قد ضم صفقة تاريخية وهي الأسطورة كريستيانو رونالدو، أما الهلال يسعى للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما ارتبط اسم بنزيما بالانضمام لاتحاد جدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى