أخبار الرياضة

سان جيرمان يريد بيع مبابي مقابل نجمين من ريال مدريد

قالت وسائل إعلام إسبانية، إن نادي باريس سان جيرمان يحاول التخلص من نجمه الأول كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عبر مقايضته بنجمين كبيرين من نادي ريال مدريد.

وحسب تقرير لصحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، نقل موقع “فوت ميركاتو” أبرز ما جاء فيه، فإن إدارة باريس سان جيرمان وأمام صعوبة تحقيق ريال مدريد لمتطلباتها المالية الكبيرة من أجل تسريح مبابي، قد لجأت إلى فكرة المقايضة.

وأوضح التقرير أن سان جيرمان عرض تسريح كيليان مبابي إلى ريال مدريد مقابل الحصول على نجمين كبيرين من صفوفه ويتعلق الأمر بالحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، والشاب المتألق البرازيلي فينيسيوس جونيور.

بالمقابل جاء الرد من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قطعيًّا، ورفض هذه المقايضة جملةً وتفصيلًا، مؤكدًا أنه لن يُفرّط في أعمدة تشكيلته وفي لاعبيه الشباب تحت أي ظرف.

ووفقًا لتقرير “ديفنسا سنترال”، فإن ما يجعل إدارة بيريز تتفاوض من مركز قوة في سعيها لضم مبابي، هو اتّكال خزينة الفريق على محصلة كبيرة؛ إذ لم يتم إنفاق سوى 100 ملايين يورو لضم الإنجليزي جود بيلينغهام.

وتتحدث تسريبات عن رغبة سان جيرمان في الحصول على مبلغ 250 مليون يورو لتسريح مبابي، بينما يعرض ريال مدريد مبلغ 200 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى