أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يقترب من إنهاء صفقة هاري كين

أبرزت التقارير الصحفية الأخيرة تطوراً جديداً قد يسهل استحواذ بايرن ميونيخ على هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2023.

بالإضافة إلى ذلك، أكد مراسل “سكاي سبورت ألمانيا” الشهير فلوريان بليتنبيرغ أن وفداً من مسؤولي وقادة بايرن عقدوا اجتماعاً رسمياً مع رئيس توتنهام دانييل ليفي في مدينة لندن المرموقة يوم الخميس. ويؤكد بليتنبيرغ كذلك أن هذا الاجتماع عقد في جو إيجابي وودي.

وفقًا لمصادر صحفية، يحرز بايرن ميونيخ تقدمًا كبيرًا في سعيه للتعاقد مع هاري كين هذا الصيف، وفي الجلسة الأخيرة، تم التأكيد على مدى أهمية أن يُظهر بطل ألمانيا الاحترام لرئيس توتنهام، كما صرح بليتنبيرغ.

وقد أشار إلى أنه قد تكون هناك تطورات ملحوظة في المستقبل القريب فيما يتعلق بالانتقال المحتمل لهداف المنتخب الإنجليزي إلى بايرن ميونيخ.

يسعى بايرن ميونيخ بنشاط إلى ضم هاري كين لمعالجة الفراغ الذي خلفه رحيل روبرت ليفاندوفسكي من النادي قبل عام، وفي الأيام الأخيرة من خلال التواصل الرسمي والودي مع توتنهام اتخذ المسؤولون التنفيذيون في “أليانز أرينا” خطوات مهمة نحو إتمام الصفقة. 

يُذكر أن هاري كين ترعرع بالفئات السنية لتوتنهام، قبل تصعيده إلى الفريق الأول للنادي عام 2011، وبعد خروجه في بعض الإعارات، تمكّن اللاعب من فرض نفسه عنصرًا أساسيًا ومهماً في تشكيلة الفريق اللندني. وسجّل هداف السبيرز 280 هدفًا في 435 مباراة خاضها مع الفريق الأول لتوتنهام، وحاليًا، يحتل كين المركز الأول على سلم الهدافين التاريخيين للفريق، والمركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، برصيد 213 هدفًا، خلف آلان شيرار (260).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى