محليات

“حركة رجال الكرامة” تعلن تحرير مختطف من أهالي درعا

أعلنت “حركة رجال الكرامة”، عن تمكن إحدى مجموعات الحركة من تحرير مواطن من أهالي درعا، كان مختطفاً لدى عصابة مسلحة، على الحدود الإدارية مع السويداء، وفق مانقل عنهم موقع “السويداء 24”.

وأوضح المصدر، أنه بناءً على معلومات وردت للحركة، عن تواجد مدني مخطوف غربي قرية سميع، توجّهت مجموعة مقاتلين إلى المكان، قبل أن يندلع تبادل إطلاق نار بينهم وبين الخاطفين، الذين فرّوا باتجاه ريف درعا الشرقي، تاركين المخطوف في المنطقة. وليس معروفاً إن وقعت إصابات بين الخاطفين.

وأضاف المصدر أن المخطوف الذي تم تحريره، هو المواطن عمر حسان العلي السويدان، البالغ من العمر 18 عاماً، وهو من أهالي قرية الجيزة في ريف درعا الشرقي، وأكد أن السويدان الآن بخير، وهو بضيافة قائد المجلس العسكري للحركة، الشيخ ابو ذياب مزيد خداج، وسيتم تسليمه لذويه.

ولفت المصدر إلى أنه تم التعرف على بعض أفراد المجموعة الخاطفة، وهم: فراس الديري، وفادي الفروخ، وبشار الفروخ. مشيراً إلى أن هذه العصابة نشاطها معروف في ريف درعا الشرقي، وشدد على أن حركة رجال الكرامة لن تتوانى عن ملاحقة من يشتبه بتورطهم في جرائم الخطف.

وكانت صفحة درعا 24، قد نشرت قبل اسبوع خبر اختطاف الشاب عمر السويدان، وأشارت إلى أن عصابة مسلحة اعترضت طريقه أثناء عودته من العاصمة دمشق، على اتستراد دمشق درعا، بالقرب من كازية “الرجم”. أي أن المدني اختُطف داخل محافظة درعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى