محليات

محلي حارم يبدأ بإعادة تأهيل منطقة السبع بحرات في المدينة

بدأ المجلس المحلي في مدينة حارم شمال غربي إدلب أعمال إعادة تأهيل منطقة السبع بحرات في المدينة، وذلك ضمن العديد من الأعمال “الخدمية والجمالية”.

يأتي ذلك بالإضافة إلى العديد من الأعمال التي تنضوي ضمن مشاريع التعافي المبكر من زلزال شباط الذي ضرب المنطقة العام الماضي.

وقال عضو المجلس المحلي للمدينة السيد محمد السيد علي لفرش أونلاين: “إن هناك العديد من المنظمات ضمن برنامج التعافي المبكر من الزلزال الذي ضرب مدينة حارم شباط الماضي، تعمل على إزالة آثار الدمار، حيث تقوم إحدى المنظمات بالعمل على إصلاح وتجهيز الإنارة في المدينة”.

وأوضح السيد علي، أن العمل بدأ في ساحة السبع بحرات بتركيب إنارة كاملة، بالإضافة لعمل صيانة لمدخل المدينة.

وذكر السيد علي، أن “أن ما تفعله المنظمات في مدينة حارم، يندرج ضمن برنامج التعافي من آثار الزلزال الذي ضرب المدينة العام الماضي”.

وسبق أن قام المجلس المحلي لمدينة حارم غربي إدلب بأعمال تعبيد لعدة طرق داخل المدينة، بهدف تحسين الطرق المؤدية للمنشآت الحيوية، في إطار التعافي المبكر من الزلزال.

يُذكر أن الدفاع المدني السوري والكثير من المنظمات كثفت من أعمالها الخدمية خلال العامين الماضيين، من بينها تمديد شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي بالإضافة لتعبيد الطرقات في مناطق شمال غرب سوريا في المدن والبلدات والمخيمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى